نوفيل أوبسرفاتور: عشرات التونسيات المجندات لـ«جهاد النكاح» عـدن إلى تونس حوامل ووضعن أطفالاً غير شرعيين

10-08-2013

نوفيل أوبسرفاتور: عشرات التونسيات المجندات لـ«جهاد النكاح» عـدن إلى تونس حوامل ووضعن أطفالاً غير شرعيين

أشارت مجلة «نوفيل أوبسرفاتور» الفرنسية الأسبوعية الصادرة أمس إلى عودة عشرات من الشابات التونسيات اللواتي جندن من أجل «جهاد النكاح» في سورية.
وأكدت المجلة أن الشابات المذكورات عدن حوامل إلى تونس ووضعن أطفالاً مجهولي الأب حسب موقع «المعلومات» التونسي ما يحرج الحكومة التونسية الإسلامية، إذ إن الأطفال غير شرعيين.
وأوضح المحامي باديس كوبكجي رئيس «جمعية نجدة التونسيات» في الخارج أن تلك الفتيات يأتين غالباً من الأحياء الشعبية التي تحيط بالمدن الكبرى ويتم تجنيدهن من قبل حركات إسلامية من أجل إرسالهن لـ «إشباع الرغبات الجنسية للجهاديين في سورية».
وفي هذا الصدد دعا كوبكجي العائلات التونسية إلى عدم ترك أبنائهم أو بناتهم لأشخاص يمكن أن يرسلوهم باسم «الجهاد» إلى سورية فيجدون أنفسهم على الجبهة، مؤكداً أن المتطوعين الذين يعدون بالمئات أتوا من تونس وباقي المغرب العربي ومن دول الاتحاد الأوروبي بينها فرنسا.
يذكر أن تقارير أمنية وإعلامية عدة أظهرت أن تونس تتصدر قائمة الدول التى يأتي منها الإرهابيون للقتال في صفوف المجموعات الإرهابية ضد الجيش العربي السوري والمشاركة في سفك دماء السوريين، حيث باتت تونس منذ تولي السلطات الجديدة الحكم فيها وتصاعد نفوذ حركة النهضة في صدارة تلك القائمة.

التعليقات

وبتقولوا ما في نتائج للفورة السورية هذه النتائج واضحة مبروك ويتربوا بعزن بس ما عرفنا شو سموهن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...