مقتل رجل وامرأة وجرح آخرين جرء إطلاق مسلحين النار في طرابلس الليبية

11-08-2013

مقتل رجل وامرأة وجرح آخرين جرء إطلاق مسلحين النار في طرابلس الليبية

قتل رجل وامرأة وجرح آخرون جراء إطلاق مسلحين النار عشوائيا على جموع في مدينة الملاهي الواقعة بشارع عمر المختار وسط العاصمة طرابلس مساء أمس بعد ساعات على اغتيال صحفي ليبي برصاص مسلحين مجهولين في بنغازي ضمن سلسلة حوادث العنف والاغتيالات التي تشهدها ليبيا.

وذكرت صحيفة ليبيا المستقبل.. إن مسلحين فتحوا نيران أسلحتهم إثر مشاحنات جرت بينهم وبين الشرطة ما أدى إلى مقتل رجل وامرأة وإصابة آخرين بجروح حيث سادت حالة من الهلع والفوضى في صفوف العائلات من اطفال ونساء الذين تواجدوا في المكان.وكانت قيادة الأمن في طرابلس قالت على صفحتها الالكترونية في وقت سابق اليوم .. إن "عصابة خارجة عن القانون فتحت النار عشوائيا في حديقة بشارع عمر المختار بطرابلس ما أدى إلى جرح ثلاثة أشخاص بينهم امرأة قضت متأثرة بجروحها لدى وصولها إلى المستشفى.

وقال شاهد عيان.. إن المهاجمين اجتازوا جدار مدخل الحديقة الواقعة وسط المدينة وفتحوا النار عشوائيا على الجموع الذين كانوا بأعداد كبيرة في اليوم الثاني من عيد الفطر.

من جهة ثانية قال علي الشيخي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الأركان العامة في ليبيا أمس ان الجرائم المرتكبة في طرابلس وبنغازي وفي ليبيا كافة هي جرائم منظمة ومعدة ولها ترتيبات.

وأشار الشيخي في تصريح له إلى صعوبة القضاء على هذا النوع من الجرائم موضحا أن هناك فريقا دوليا يشارك الجانب الليبي الفني في عمليات التحري.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...