الفرصة الأخيرة للبنان وتحصيل حاصل لمنتخب سوريا

23-03-2022

الفرصة الأخيرة للبنان وتحصيل حاصل لمنتخب سوريا

يلتقي منتخب لبنان مع سوريا عصر غد الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة آسيا.

ويستضيف ملعب رفيق الحريري في صيدا مواجهة المنتخبين، حيث يأمل لبنان بقيادة مدربه إيفان هاشيك في تحقيق الفوز وانتظار هدية من العراق لعرقلة الإمارات.

ويحتل المنتخب اللبناني المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط خلف الإمارات الثالثة بفارق 3 نقاط، بينما تأتي سوريا في المركز الأخير بنقطتين فقط.

ومن جهته يأمل المنتخب السوري بقيادة مدربه غسان معتوق إلى حفظ ماء الوجه وتسجيل أول انتصار لنسور قاسيون في المجموعة والهروب من ذيل الترتيب.

وستكون المباراة بمثابة الامتحان الأخير لكلا المنتخبين، حيث من المتوقع أن تكون متقاربة المستوى، في ظل غيابات يعاني منها الطرفين على غرار عمر السومة وعمر خريبين من الجهة السورية، وحسن معتوق وباسل جرادي والأخوين ملكي من الجهة اللبنانية.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة رغبة هجومية لدى الطرف اللبناني في ظل حاجته الماسة للفوز من أجل الحفاظ على حظوظه في خطف المركز الثالث، في حين سيلعب المنتخب السوري بدون أي ضغوط.

ويتسلح لبنان بنجومه محمد قدوح في خط المقدمة وكريم درويش المتألق في الدوري، في حين يتسلح المنتخب السوري بنجومه محمد المرمور وثائر كروما الذي يعرف لبنان جيداً.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...