استشهاد 6 مواطنين بينهم أربعة أطفال وإصابة آخرين باعتداءات إرهابية بدمشق وإدلب

05-10-2014

استشهاد 6 مواطنين بينهم أربعة أطفال وإصابة آخرين باعتداءات إرهابية بدمشق وإدلب

استشهد ستة مواطنين بينهم أربعة أطفال وأصيب آخرون بجروح اليوم في اعتداء إرهابي بقذائف هاون على حديقة ألعاب للأطفال بمدينة إدلب.

وذكر مصدر في قيادة شرطة المحافظة أن عدة قذائف هاون أطلقها إرهابيون على حي الشيخ ثلث بالجهة الشرقية لمدينة إدلب سقطت إحداها على حديقة مخصصة لألعاب الأطفال ما أدى إلى استشهاد ستة مواطنين بينهم أربعة أطفال وإصابة آخرين بجروح.

وكان إرهابيون استهدفوا صباح اليوم مدينة إدلب بعشرين قذيفة صاروخية سقطت على دوار الملعب والسكن الشبابي في الجهة الغربية للمدينة ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في عدد من المنازل دون وقوع اصابات بين المواطنين.

وأوضح مصدر في قيادة شرطة المحافظة أن الاعتداء الارهابي لم يسفر عن اصابات بين المواطنين وأدى الى وقوع أضرار مادية في عدد من المنازل.

وفي الثالث عشر من أيلول الماضي أصيب مواطنان بجروح جراء اعتداء ارهابى بقذائف هاون على مدينة إدلب.

وفي دمشق أصيب مواطنان بجروح اليوم في اعتداء إرهابي بقذيفتي هاون أطلقهما إرهابيون على حي أبو رمانة.
وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن قذيفتين سقطت إحداهما على سطح فندق الداما روز والثانية في حديقة الفندق بحي أبو رمانة أسفرتا عن إصابة مواطنين اثنين بجروح اضافة إلى أضرار مادية بالطابق التاسع من الفندق وعدد من السيارات.

واستهدف إرهابيون حي العدوي أمس بقذيفة هاون سقطت على سطح منزل وأحدثت حريقا في خزان للوقود المنزلي بالقرب من مبنى وزارة النفط والثروة المعدنية في سلسلة من الاعتداءات المتكررة للإرهابيين على أحياء دمشق ارتقى خلالها العديد من الشهداء وأصيب عشرات المواطنين أغلبهم نساء وأطفال.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...