تنظيم إسلامي يتبنى تفجـيـري دمشــق

22-03-2012

تنظيم إسلامي يتبنى تفجـيـري دمشــق

تبنت مجموعة إسلامية، تطلق على نفسها اسم «جبهة النصرة»، في شريط فيديو نشر على مواقــع الكترونيـة إسـلامية على الانـترنت أمس، مسـؤولية الانفجارين اللذين استهدفا السبت الماضي مركزين أمنيين في دمشق.
وقالت «جبهة النصرة»، في شريط الفيديو، «قام، بحمد الله وفضله وكرمه، جنود جبهة النصرة، أعزها الله، بسلسلة من العمليات العسكرية في عدة محافظات ضد أوكار النظام. وكان أبرزها فرع الأمن الجوي وإدارة الأمن الجنائي في دمشق».
وأشارت إلى أن العملية جاءت ردا على «استمرار النظام في قصفه للأحياء السكنية في حمص وادلب وحماه ودرعا وغيرها. وقد صدقناه وعدنا بأن نرد عليه القصف بالنسف». وأضافت «نود أن نحيط النظام علما بأن ردنا على جرائمه في كرم الزيتون من قتل للعوائل بأطفالهم ونسائهم وشيوخهم، وكذلك اغتصابه للنساء، سيكون لاحقا».
وتابعت «نقول له أوقف مجازرك ضد أهل السنة وإلا فإنما عليك إثم النصيريين (العلويين). والقادم أدهى، وأمر بإذن الله تعالى».
واستهدف انفجاران السبت الماضي إدارة الأمن الجنائي وإدارة الاستخبارات الجوية في دمشق، وأديا إلى مقتل 27 شخصا، وإصابة 140. وكانت المجموعة نفسها قد تبنت في شريط فيديو نشر على مواقع الكترونية إسلامية في شباط الماضي مسؤولية الانفجار الذي وقع في 6 كانون الثاني في دمشق، وأدى إلى مقتل 26 شخصا معظمهم من المدنيين.

المصدر: وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...