المقاومة تحقق إصابات مؤكدة في مخيم جباليا

18-10-2024

المقاومة تحقق إصابات مؤكدة في مخيم جباليا

دمّرت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، دبابةً إسرائيليةً من نوع "ميركافا"، بعدما استهدفتها بعبوة شديدة الانفجار، شرقي مخيم جباليا، شمالي قطاع غزة، بينما استهدفت أخرى بقذيفة "الياسين 105"، قرب مدرسة شادية، غربي المخيم.

ونشر الإعلام العسكري لكتائب القسّام مشاهد توثّق استدراج قوات إسرائيليةً خاصةً إلى منزل مفخخ مسبقاً، قرب مفترق الصفطاوي، غربي مخيم جباليا.

بدورها، أجهزت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، على قوة إسرائيلية راجلة، وذلك خلال اشتباك من النقطة صفر في منطقة "أبو شرار"، وسط مخيم جباليا.

ونشر الإعلام الحربي لسرايا القدس مشاهد عن دكّ جنود الاحتلال وآلياته في مخيم جباليا، إلى جانب قصف مستوطنتي "سديروت" و"نير عام" في غلاف غزة.

وفي إطار التعاون بين مختلف الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية، دكّت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة، موقعي قيادة وسيطرة، تابعين للاحتلال، بقذائف "الهاون"؛ الأول في محور "نتساريم"، جنوبي غربي مدينة غزة، والثاني في جحر الديك، شمالي المحافظة الوسطى.

الميادين
 

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...