شقيقتان ذبحتا أمهما وفصلتا رأسها عن جسدها

13-03-2022

شقيقتان ذبحتا أمهما وفصلتا رأسها عن جسدها

كشفت وسائل إعلام كويتية، عن جريمة مروعة حين قامت فتاتان بقتل أمهما طعنا ونحرا في منطقة الدوحة بالكويت؛ لخلافات بينهما، وفَصَلَتَا الرأس عن الجسد.

وحسب صحيفة "الرأي" الكويتية؛ فقد تم ضبط الفتاتين في البيت نفسه، كما عثرت الأدلة الجنائية على السكين التي استخدمت أداة للجريمة.

فيما نقلت صحيفة "القبس" الكويتية عن مصادر أمنية، أن الفتاتين عقب ارتكاب جريمتهما، دخلتا في حالة هيستيرية لم تسمح باستجوابهما حتى الآن، ولم يتم الوقوف على أسباب وملابسات الجريمة؛ مشيرة إلى أن الأم الضحية تبلغ 67 عامًا، وأن ابنتها الكبرى تبلغ 40 عامًا والصغرى 33 عامًا.

وأضافت المصادر أن رجال المباحث صُدموا فور دخولهم إلى المنزل الذي وقعت به الجريمة، حينما عثروا على رأس الأم مفصولة عن جسدها وموضوعة داخل كيس بلاستيكي في مطبخ المنزل.

وأشارت المصادر إلى أن المعلومات الأولية لدى رجال إدارة البحث والتحري في محافظة العاصمة، دلت على أن إحدى الفتاتين قيّدت حركة أمها، والأخرى نحرتها وفصلت رأسها عن جسدها.

وحسب "القبس"، فقد تمت إحالة الفتاتين إلى الإدارة العامة للأدلة الجنائية للكشف عليهما، ومطابقة العينات التي وُجدت في مسرح الجريمة؛ لافتة إلى أنه عقب الانتهاء من الكشف على الفتاتين في الطب الشرعي سيتم إحالتهما إلى مكتب التحقيقات.
و حسب صحفية القبس فقد ادعت الفتاتان ان السبب وراء ذلك لمعاملة الام السيئة وانهما خططا لقتلها قبل يوم واحد .

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...