تدمير عربة دفع رباعي مزودة برشاش بريف حلب الشرقي وإحباط هجوم لـ“داعش”على نقاط عسكرية بدير الزور

20-11-2016

تدمير عربة دفع رباعي مزودة برشاش بريف حلب الشرقي وإحباط هجوم لـ“داعش”على نقاط عسكرية بدير الزور

أفاد مصدر عسكري بأن وحدة من الجيش العربي السوري تحبط هجوم إرهابيين من “داعش” على نقاط عسكرية في منطقة القريتين بريف حمص الشرقي.

- ووجهت وحدة من الجيش رمايات نارية على تجمعات وآليات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف حلب الشرقي.
وأفاد مصدر عسكري بأن سلاح المدفعية في الجيش العربي السوري نفذ ظهر اليوم ضربات محكمة على تجمعات ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” في منطقة دير حافر بالريف الشرقي بنحو 52 كم.
وأشار المصدر إلى أن الضربات المدفعية أسفرت عن “مقتل أكثر من 17 إرهابيا من التنظيم التكفيري وتدمير عربة دفع رباعي مزودة برشاش و4 دراجات نارية”.
ودمر سلاحا الجو والمدفعية أمس الأول مستودع ذخيرة لإرهابيي تنظيم “داعش” وعدة سيارات دفع رباعى مزودة برشاشات ثقيلة في منطقة دير حافر شرق الكلية الجوية.

- إلى ذلك سقط قتلى ومصابون بين صفوف تنظيم “داعش” الإرهابي بنيران وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في دير الزور.
واشتبكت وحدات من الجيش مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” وأحبطت هجوم إرهابيين من التنظيم على نقاط عسكرية في منطقة الجفرة جنوب شرق مدينة دير الزور بنحو”7″ كم.
وانتهت “الاشتباكات بإحباط الهجوم بعد سقوط أغلب أفراد المجموعات الإرهابية المهاجمة بين قتيل ومصاب وتدمير 3 من آلياتهم بينما لاذ الباقون بالفرار”.
إلى ذلك تأكد مقتل عدد من إرهابيي التنظيم التكفيري خلال عملية نوعية لوحدة من الجيش على أحد أوكارهم في حويجة صكر جنوب شرق المدينة.
وأسفرت عمليات الجيش على أوكار تنظيم “داعش” خلال الأيام الثلاثة الماضية عن مقتل مالا يقل عن 30 من إرهابييه وتدمير العديد من آلياته ومعداته في حي الصناعة وحقلي التيم والكونيكو النفطيين وفي محيط المطار العسكري.

- كما قضت وحدة من الجيش على عدد من إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية المنضوية تحت زعامته في منطقة درعا البلد.
ولفت مصدر عسكري إلى أن وحدة من الجيش نفذت رمايات دقيقة على تحصينات ونقاط تسلل المجموعات الإرهابية غرب مؤسسة السكر وجنوب مدرسة التمريض وشرق ساحة بصرى وفي ساحة الطلايبة.
ولفت المصدر إلى أن الرمايات أسفرت عن “إيقاع عدد من الارهابيين قتلى ومصابين وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر”.
وقضت وحدات من الجيش أمس على أعداد من إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” على اتجاه صوامع الحبوب في بلدة اليادودة بالريف الغربي وحديقة اليرموك في درعا البلد في حين قتل 12 إرهابيا في كمين لوحدة من الجيش ضد مجموعة ارهابية كانت تتحرك من قرية ساكرة في منطقة براق بالريف الشمالي الشرقي باتجاه البادية.

سانا 

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...