استشهاد مواطنين اثنين بينهم طفل وإصابة آخرين بقذائف هاون في دمشق وريفها

01-05-2014

استشهاد مواطنين اثنين بينهم طفل وإصابة آخرين بقذائف هاون في دمشق وريفها

استشهد مواطن ولحقت أضرار مادية بالممتلكات جراء سقوط قذائف هاون أطلقها إرهابيون على منطقتي التجارة والعباسيين السكنيتين بدمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن قذيفة هاون سقطت عند تقاطع كورنيش التجارة ما أدى إلى استشهاد مواطن وأضرار مادية بعدد من السيارات كما سقطت ثلاث قذائف أخرى في محيط ساحة العباسيين والمول التجاري وتسببت بإحداث حريق بالمول وأضرار مادية بعدد من السيارات.

وتأتي هذه الاعتداءات الإرهابية على الأحياء السكنية في دمشق ضمن سلسلة من الاعتداءات المتكررة للمجموعات الإرهابية استشهد وأصيب خلالها العشرات من المواطنين بينهم أطفال ونساء.

كما أطلق إرهابيون صباح اليوم قذيفة هاون سقطت على سطح مدرسة السعادة الخاصة في القنوات بدمشق وأدت لإصابة مدرسين اثنين.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت على سطح مدرسة السعادة الخاصة في شارع القنوات وأدت لإصابة مدرسين اثنين وإلحاق أضرار مادية بالمدرسة.

وكانت المجموعات الإرهابية المسلحة أطلقت أول أمس 4 قذائف هاون على حي الشاغور بدمشق سقطت اثنتان منها على معهد بدر الدين الحسني للعلوم الشرعية وأسفرت عن استشهاد 14 مواطنا وإصابة86 آخرين معظمهم من الطلاب.

واستشهد طفل وأصيب 22 آخرون جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون أطلقها إرهابيون اليوم على مدينة جرمانا بريف دمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا أن 13 قذيفة سقطت على أحياء الروضة والحمصي والقريات والجمعيات والدخانية والتربة بمدينة جرمانا ما أدى إلى استشهاد طفل وإصابة22 آخرين وإلحاق أضرار مادية بالمنازل والسيارات.

واستشهد مواطن وأصيب ستة آخرون جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون على جرمانا أول من أمس.

بينما أصيب 33 مواطنا بجروح بينهم تسعة أطفال يوم الجمعة الماضي جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون أطلقها إرهابيون على أحياء مدينة جرمانا ضمن سلسلة من الاعتداءات المتكررة للمجموعات الإرهابية المسلحة على المدينة.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...