آب (أغسطس) 2012

31-08-2012

صحيفة سعودية:خليجيون يقومون بـ"جهاد الشهوات" للزواج بلاجئات قاصرات

شن الكاتب السعودي محمد العصيمي هجوما عنيفا، في مقاله اليومي في صحيفة "اليوم" السعودية، على إقبال عدد من الخليجيين على الذهاب إلى مخيمات اللجوء السورية للزواج بقاصرات سوريات مقابل مبالغ تترواح ما بين 500 إلى ألف ريال سعودي، وقد وصف ذلك منتقدا بأنه "جهاد الشهوات".صورة المقال

31-08-2012

نيويورك: الدول الغربية تناقش إمكانية سلخ جزء من سوريا بذريعة «المنطقـة العازلـة»

لا قرار بالتصعيد العسكري ضد سوريا. أفق التدخل يدور حول طرح «المنطقة العازلة» من باب حماية اللاجئين، لكن المعادلة الميدانية معقدة، والخطوة المقبلة تنتظر القرار الأميركي برفع مستوى التدخل.
31-08-2012

مقتل المزان وحوراني وحمدان والجوساني وأبو نظير والشوباش والعديد من قادة قوات المعارضة

قامت وحدة من قواتنا المسلحة الباسلة أمس بملاحقة فلول الإرهابيين المرتزقة في زملكا بريف دمشق وقضت على عدد منهم وضبطت كمية كبيرة من الأسلحة من بينها قنابل إسرائيلية الصنع.

واشتبكت وحدة من قواتنا المسلحة مع مجموعة إرهابية مسلحة عند الجامع الكبير في زملكا وقضت على عدد كبير من أفرادها وفر باقي الإرهابيين المرتزقة.

31-08-2012

سامسونغ تكشف النقاب عن جيل جديد من غالاكسي نوت

ستكشف سامسونغ الكترونيكس عن الجيل الثاني من هاتفها الرائج غالاكسي نوت في أكبر معرض للالكترونيات في أوروبا في برلين في وقت لاحق اليوم الأربعاء في الوقت الذي تتعرض فيه الشركة الكورية لضغط للابتكار بعدما خسرت نزاعا قضائيا أميركيا بشأن براءات اختراع مع أبل.
31-08-2012

الزراعة والفاو: وثيقة للتعاون لدعم الصيد الرشيد بالمتوسط

وقعت وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي أمس مع منظمة الأغذية والزراعة (الفاو) على وثيقة مشروع التعاون المؤسساتي لدعم الصيد الرشيد في البحر المتوسط ووضع خطط لإدارة مصايد الأسماك في البلدان الأعضاء في الهيئة العامة لمصايد الأسماك شرق المتوسط.
31-08-2012

خلايا مصنّعة لعلاج عقم الرجال

بات في إمكان الخلايا الجذعية الجنينية البشرية والخلايا الجذعيّة المحرَّضة المتعددة القدرة، أن تصبح سلائف خلايا حيوانات منوية، ما يشير إلى إمكان استعادة الرجال المصابين بالعقم خصبهم عبر استخدام عيّنة جلدية.
31-08-2012

التدخين يضرّ بالقلب والشوكولا تحميه

أظهرت دراسة طبية أميركية أن المدخنين من المراهقين هم الأكثر عرضة للإصابة بأزمات وأمراض القلب في سن مبكرة، مقارنة بالمراهقين الذين لم يقدموا على هذه العادة.
31-08-2012

الموساد يتجه مغاربياً (1/2) تونس في المرمى الإسرائيلي

حتى فترة قريبة، لم تكن المنطقة المغاربية في الإسرائيليون اعتادوا زيارة «جربة»، التي يوجد فيها أقدم كنيس يهودي في العالم (أرشيف) أولويات استخبارات العدو الصهيوني، لكن التطورات تكشف تكثيف الموساد لنشاطاته مغاربياً بعد «الربيع العربي». فهل ما يجري هو «انعكاس لما أفرزته الثورات الشعبية، من مخاوف لدى الكيان الغاصب؟»، أم أن رياح التغيير بدأت تزيح الستار عن أنشطة تجسس إسرائيلية كانت موجودة من قبل؟