«أسمهان» يتحدى الإشاعات ويواصل التصوير والتسويق

25-08-2008

«أسمهان» يتحدى الإشاعات ويواصل التصوير والتسويق

على رغم الإشاعات التي ترددت حول مسلسل «أسمهان» أكد الممثل السوري فراس إبراهيم، أحد أبطال هذا المســـلسل ومدير إحدى شركات إنتاجه، استكمال الطاقم الموجود حالياً في القاهرة تصوير المشاهد الأخيرة للمسلسل. وأشار إلى أن المسلسل سيعرض على عدد من القنوات الفضائية، يصل عددها إلى 10 قنوات، منها «دريم»، و «أي ار تي»، و «نيل دريم»، و «روتانا خليجية»، و «الجديد»، والفضائية الأردنية وغيرها.

ونفى إبراهيم الإشاعات التي أشارت إلى أن القنوات الفضائية امتنعت عن شراء هذا العمل بعد قيام الأمير فيصل الأطرش، الوريث الوحيد لوالده فؤاد الأطرش ولعمه الفنان الراحل فريد الأطرش، بتقديم طلب لوزير الإعلام السوري محسن بلال مطالباً بإيقاف التصوير ومنع عرض المسلسل لأنه يسيء إلى سمعة العائلة. وعن هذه القضية يقول إبراهيم: «لن تقف الشكوى التي تقدّم بها الأمير فيصل الأطرش في وجه إتمام المسلسل وعرضه خلال رمضان، وقد وافقت الجهات المشرفة على المسلسل على عرض المسلسل على الرقابة السورية، علماً انني كتبت مذكرة إلى وزير الإعلام السوري أؤكد فيها أن المســلسل لا يتضمن أية إســاءات لأي شخص».

وعن تفاصيل المفاوضات التي أجريت بين القائمين على المسلسل والأمير فيصل الأطرش أوضح إبراهيم أنهم فشلوا في الوصول إلى اتفاق في ما بينهم، وذلك لرفض القائمين التعديلات التي طالب بها الأطرش، فهم «يصنعون عملاً تلفزيونياً ضخماً مضى على التحضير له 4 سنوات، ويرفضون تصوير شخصياته على أنهم ملائكة»، على حدّ قول إبراهيم.

يذكر أن مسلسل «أسمهان» من إخراج التونسي شوقي الماجري، وتأليف قمر الزمان علوش، وممدوح الأطرش، سيناريو وحوار نبيل المالح، وتؤدي فيه الممثلة السورية سلاف فواخرجي شخصية أسمهان إلى جانب ممثلين من كل من سورية ومصر ولبنان وتونس، منهم فراس إبراهيم وعابد فهد ويوسف شعبان وأحمد سلامة وورد الخال.

هديل عرجة

المصدر: الحياة

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...