كارتر يزور قاعدة أمريكية في الأردن

22-07-2015

كارتر يزور قاعدة أمريكية في الأردن

شدّد وزير الدفاع الأميركي أشتون كارتر، خلال زيارة إلى قاعدة جوية كارتر يتحدث الى طيار اميركي في القاعدة الجوية الاردنية قرب الحدود السورية امس (رويترز)أردنية قرب الحدود السورية أمس، على ضرورة هزم تنظيم «داعش». والتقى كارتر، خلال زيارته إلى الأردن بعدد من الجنود الأميركيين وجنود آخرين من قوات التحالف الدولي .
وحطت طائرة كارتر في قاعدة جوية عسكرية شمال شرق الأردن قرب الحدود مع سوريا، حيث التقى عدداً من رفاق الطيار الأردني معاذ الكساسبة الذي أحرقه «داعش»، كما التقى عدداً من الطيارين الأميركيين المتمركزين هناك.
وقال كارتر، لمجموعة من المهندسين المسؤولين عن صيانة طائرات «اف 16» الأميركية في احد المخازن في القاعدة الجوية التي تبعد كيلومترات قليلة عن الحدود السورية، «يجب أن يهزم هذا العدو. هذا سيحدث لأن الحضارة تهزم دائماً البربرية». وأضاف «هذا يتطلب الوقت والشجاعة»، مشيراً إلى أن الولايات المتحدة «والجميع خلفكم 100 في المئة، وهناك دعم واسع للقتال ضد التنظيم».
وأضاف كارتر، الذي سيلتقي رئيس الوزراء الأردني وزير الدفاع عبدالله النسور اليوم قبيل الانتقال إلى السعودية، أن «للولايات المتحدة وإسرائيل التزاماً مشتركاً لمواجهة النفوذ الإيراني الخبيث في المنطقة».

(ا ف ب)

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...