لكلّ شخصية عطرها

15-01-2011

لكلّ شخصية عطرها

كم من مرة تساءلت حول سبب تفضيلك نوعاً معيّناً من العطور؟

السبب يعود الى أنّ هناك أنواعاً تتناسب مع شخصيتك أكثر من غيرها وتشعرك براحة كبيرة. والمبدأ ذاته ينطبق على المرأة والرجل على حد ســـواء. فالعطر يتواءم مع صفاتك ومزاياك ليصبح جزءاً منك. معلومات سريعة تفتح لك الباب لاستكشاف هذا العالم المملوء بالروائح المميّزة:

- العطر برائحة الفواكه أو الازهار يتناسب مع الشخصية المرحة والمحبّة للنشاطات المستمرة والشعور بالحماسة في كلّ لحظة. وغالباً ما يضع هذا العطر أشخاص يفضلّون إرتداء الألوان الفاتحة والحيوية للشعور بالإثارة، ويكون ذوقهم الموسيقيّ يتجه نحو موسيقى الروك أو «الأر أند بي» (R&B).

- العطر برائحة المِسك والفانيلا (العطر الشرقيّ): يتناسب هذا العطر مع شخصية محبّي عناصر الحضارة الشرقية ويتميّزون بالقوّة والحبّ الشغوف. ويتماشى هذا العطر مع اللون البنفسجيّ الداكن ويناسب محبّي موسيقى الجاز.

- العطر برائحة الخشب: هذا العطر القويّ يتناسب مع محبّي قضاء الإجازات في أحضان الطبيعة أو على شاطئ البحر، ويشغفون باللون الأزرق وبالمأكولات الحارة. كما يعكس هذا العطر ثقة كبيرة بالنفس والقدرة على إثبات الذات.

ويبقى من الضروري، الربط بين النشاط الذي يؤديه الشخص والعطر الذين يريد استخدامه. فمن يهوى الرياضة والحركة الدائمة، يحتاج الى عطر خفيف ومنعش ولا يزعجه أثناء نشاطه كالعطر برائحة الفواكه والأزهار. كذلك الذي يُلزمه عمله بالتحرّك الدائم والتنقل من مكان الى آخر.

أمّا إذا كانت نشاطات النهار أقلّ حركة، فيمكن الإتجاه نحو العطور الأكثر تركيزاً كالخشب والمِسك والفانيلا التي تدوم طويلاً وتترك أثرها المنعش حتى نهاية يومك.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...