وفاة شابين بحادثي مرور منفصلين في الحسكة

11-09-2010

وفاة شابين بحادثي مرور منفصلين في الحسكة

توفي شاب وأصيب آخر برضوض وكسور نتيجة تصادم دراجتيهما الناريتين في منطقة مركدا على طريق عام الحسكة دير الزور مساء أول أمس.

وقال الدكتور عيسى خلف مدير المشفى الوطني في الحسكة إن وفاة الشاب 35 عاماً نتجت عن إصابة دماغية شديدة أدت إلى نزيف حاد واستنشاق رئوي مشيراً إلى أن الشاب المصاب تم تحويله إلى مشفى القامشلي لجراحة الأوعية ومازال في العناية المشددة بوضع حرج نتيجة اصابته بكسور وأذية دماغية.

بدورها بينت مصادر الشرطة في المشفى الوطني ان الحادث الذي وقع في منطقة مركدا 80 كم جنوب مدينة الحسكة ناتج عن السرعة الزائدة وعدم الانتباه من الطرفين.

وكان توفي مساء أمس شاب آخر في الثلاثين من العمر نتيجة حادث تصادم دراجته النارية بسيارة على طريق عام الحسكة تل تمر بالقرب من منطقة توينة التي تبعد 12 كم غرب الحسكة .

وأفادت مصادر الشرطة في مشفى الوطني بالحسكة أن الحادث وقع نتيجة اصطدام دراجة الشاب النارية بمؤخرة سيارة ما أدى إلى تحطم رأسه و دخوله بشكل كامل تحت عجلاتها الأمر الذي أدى لوفاته مباشرة قبل وصوله المشفى ملفتين إلى أن الحادث نجم عن السرعة الزائدة من قبل صاحب الدراجة النارية .

وأفاد عبد العزيز املح احد أقارب المتوفى بأن الشاب من منطقة راس العين وكان يقوم بزيارة لأقاربه في مدينة الحسكة لدعوتهم لحضور زفافه المقرر إقامته يوم غد الأحد ولكن القدر حال دون ذلك.

المصدر: سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...