رادار «راجل» يفاجئ سائقاً ويقوده لحادث سير

20-06-2010

رادار «راجل» يفاجئ سائقاً ويقوده لحادث سير

أصيب أربعة أشخاص بجروح نتيجة تحطم سيارة بيجو سوداء كانوا يستقلونها على طريق دمشق جديدة عرطوز مساء الخميس الماضي قريباً من مكان وقوف الشرطي الحامل للرادار المحمول.
خبير الوقاية من الحوادث محمد الكسم رد سبب الحادث إلى رعونة القيادة والسرعة الزائدة مضيفاً: إن المصابين الأربعة الذين وصفت إصاباتهم بالمتوسطة نقلوا إلى مشفى الرازي ومشفى المواساة بدمشق.
وقال شهود عيان: إن سيارتين تضررتا من الحادث بعد أن حاول سائق البيجو تخفيف السرعة عند رؤيته للرادار المحمول فخرج عن الطريق وأضاف شاهد عيان: إنه شاهد السيارة تنقل على شاحنة قطر وحولها خزانات توقع الشاهد أنها من سيارة أخرى متضررة.
حادث الخميس الفائت وإن اقتصر على خسائر مادية وإصابات متوسطة فهو لم يكن الأول قرب الرادار المحمول ولن يكون الأخير فقبل نحو أسبوع وقع حادث آخر قرب موقع الرادار المحمول وشوهدت أربع سيارات متوقفة على جانب الطريق نتيجة الحادث.
أحد سائقي ميكروباص خط جديدة عرطوز أوضح  أن الحادثة لم تكن الأولى قرب الرادارات المحمولة طارحاً مثالاً عن حادثة جرت معه على طريق صحنايا بالقول إنه كان يسير بسرعة مقبولة وكانت خلفه سيارة بي إم دبليو مسرعة وعندما رأى سائقها الرادار حاول تخفيف السرعة للحد المقبول وتمكن من ذلك إلا أن سيدة كانت في سيارة صينية الصنع تسير خلفه حاولت كبح سرعة سيارتها فبدأت تذهب يمنة ويسرة ثم خرجت على طرف الطريق وتحطمت مقدمة السيارة دون حصول إصابات.
وشدد خبير الوقاية على أهمية قرار رئيس فرع مرور ريف دمشق حول رادارات السرعة المحمولة بحيث توضع الكاميرات في منتصف الطريق بشكل واضح وكما توضع على حاملة ثلاثية الأرجل.

فادي مطلق

المصدر: الوطن السورية

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...