مقتل ضابط إسرائيلي وجرح اثنين آخرين في معركة عند الحدود مع لبنان

06-10-2024

مقتل ضابط إسرائيلي وجرح اثنين آخرين في معركة عند الحدود مع لبنان

أقرّ "جيش" العدو الإسرائيلي، اليوم الاثنين، بمقتل ضابط، في معركة في الشمال عند الحدود مع لبنان.

وأوضح "جيش" العدو أنّ مقتل الضابط جاء نتيجة انفجار قذيفة هاون أُطلِقت من لبنان على "المنطقة الحدودية"، ما أدّى أيضاً إلى إصابة جنديان من الوحدة "5515" في الفرقة 98. 

يأتي ذلك فيما تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، التصدي من الحافة الأمامية لقوات الاحتلال ومحاولات تسللها نحو الأراضي اللبنانية. 

وأجبرت المقاومة اللبنانية  قوةً إسرائيليةً على الانسحاب في اتجاه فلسطين المحتلة، بعدما اشتبكت معها في أثناء محاولتها التسلل إلى بلدة يارون الحدودية.

وسُمعت أصوات قوية للاشتباكات، تخللتها أصوات انفجارات، في القرى المجاورة.

وسبق أن أجبر حزب الله قوةً من جنود العدو الإسرائيلي على التراجع لدى محاولتها التسلل في اتجاه خلة شعيب، موقعاً فيها إصابات مؤكدة.

وأيضاً، كشف ضابط ميداني في غرفة عمليات المقاومة اللبنانية ليل السبت - الأحد تفاصيل كمين نفّذته المقاومة في عديسة الحدودية، أسفر عن سقوط نحو 15 جندياً بين قتيل وجريح، بحيث علا صراخهم وعويلهم بوضوح.

ومنذ إعلان بدء العملية البرية في اتجاه قرى جنوبي لبنان، أحصت المقاومة مقتل أكثر من 25 ضابطاً وجندياً في صفوف نخبة "جيش" العدو الإسرائيلي، وإصابة أكثر من 130، في أرقام اعترف الاحتلال ببعضها، فيما ستكشف الأيام القادمة ما أخفاه عن جمهوره، بحسب ما أكد الضابط في المقاومة الإسلامية.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...