كشف ملابسات جريمة قتل رجل مسن بطرطوس

16-09-2024

كشف ملابسات جريمة قتل رجل مسن بطرطوس

ورد إلى شرطة ناحية مشتى الحلو في طرطوس اتصال هاتفي بوجود جـ.ثة رجل طـ.اعن بالسن في قرية (البطار) بمنطقة صافيتا، وبالكشف الطبي والقضائي على الجـ.ثة تبين أن سبب الوفاة ناجم عن ضربه بأداة حـ.ادة على الرأس وأفادت زوجة المغدور أن شخصين مجهولين ملثمين دخلا إلى منزلهما ليلاً وأقدم أحدهما على ضرب المغدور وسرقوا مبلغ تسع ملايين ليرة سورية وجهاز خلوي وبنـ.دقية صيد.

ومن خلال التحري والبحث عن الفاعلين اشتبه فرع الأمن الجنائي في طرطوس بشخصين اختفيا من القرية بعد وقوع الجريمة، وتمكن من إلقاء القبض على أحدهما وهو المدعو (محمد . ع) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع شخص متواري يدعى (مرشد . ح) على قـ.تل المغدور عن طريق ضـ.ربه بعصا خشبية على رأسه وقيامهما بسرقة المبلغ وجوال المغدور وبندقية صيد، ومحبس ذهبي، وشراء دراجة نارية مهـ.ربة بالمبلغ المسروق.

تم حجز الدراجة النـ.ارية والعثور على أداة الجـ.ريمة واسترداد المسروقات، ومن خلال المتابعة تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض على المتواري المدعو (مرشد) والذي كان مختبئ ضمن أحراش قرية (برشين)  وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه واشتراكه بالجريمة وأنه هو من أقدم على ضـ.رب المغدور بالعصـ.ا وقتله.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.

 

وزارة الداخلية

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...