غسان معتوق مدرباً لمنتخب سوري

10-02-2022

غسان معتوق مدرباً لمنتخب سوري

Image
الخامس خلال تصفيات واحدة.. غسان معتوق مدرباً لمنتخب سوريا

كلفت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم المدرب الوطني غسان معتوق، بتدريب منتخب سوريا الأول، في المباريتين المتبقيتين من التصفيات المونديالية.

ونشرت “المؤقتة” على صفحتها الرسمية عبر “فيسبوك” أن: “غسان معتوق سيشرف على تدريب المنتخب في مباراتي لبنان والعراق القادمتين، فيما سيدير المنتخب، اللاعب السابق، إياد مندو”.

وكلفت “المؤقتة” موفق فتح الله بإدارة قسم المنتخبات بالاتحاد، وعينته إدارياً عاماً للمنتخبات الوطنية، وذلك بعد مشاكل عدة شابت عمل الفريق الإداري السابق.

ويعتبر “معتوق” خامس مدرب يشرف على المنتخب، خلال تصفيات مونديال قطر 2022، بعد كل من فجر إبراهيم، نبيل معلول، نزار محروس، و”تيتا”.
وعمل “معتوق” مع كل من “المحروس” و”تيتا” كمساعد مدرب، وسبق له خوض تجربة التدريب مع ناديه الأم، الوحدة.

وحقق “معتوق” لقبين مع “البرتقالي”، خلال عام 2020، بعدما توج بكأسي الجمهورية والسوبر توالياً، قبل أن يغادر الوحدة، قبل عام من الآن، ويخلفه أيمن حكيم.

ويعتبر “مندو” من أبرز لاعبي جيله في خط الوسط، وهو من أبناء نادي الوثبة، وتألق مع الوحدة، وسطع نجمه مع الكرامة كثيراً، وقادهم بهدفه الشهير، لتحقيق لقبهم الثامن، في اللقاء الفاصل مع الاتحاد 2009.

وسبق لمندو العمل كمدير للمنتخب، مع المدرب الأسبق فجر إبراهيم، قبل رحيل الأخير عن دكة المنتخب الفنية، وقدوم التونسي نبيل معلول.

يذكر أن أهمية المباراتين المقبلتين بالتصفيات في آذار، تنحصر في كونهما مؤثرتان في التصنيف الدولي للمنتخبات، وتالياً على تصنيف منتخبنا في مستويات قرعة كأس آسيا 2023.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...