مقتل أكثر من 120 ارهابيا من داعش وتدمير اليات وعربات لهم في دير الزور

11-10-2015

مقتل أكثر من 120 ارهابيا من داعش وتدمير اليات وعربات لهم في دير الزور

كبدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مدعومة بسلاح الجو السوري تنظيم /داعش/ التكفيري المدرج على لائحة الارهاب الدولية خسائر فادحة فى الافراد والاليات في محيط مطار دير الزور العسكري.
وأكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة //تصدت لمجموعات ارهابية من تنظيم /داعش/ شرق مطار دير الزور العسكرى ما أدى الى مقتل أكثر من /120/ ارهابيا واصابة عشرات اخرين وتدمير قاعدة /م د/ و/باكر/ و/4/ عربات مصفحة تابعة للارهابيين ثلاث منها كانت مفخخة//.
وقال المصدر ان سلاح الجو في الجيش العربي السوري //وجه ضربات مركزة الى تجمعات ارهابيي /داعش/ بالقرب من مطار دير الزور العسكري ما أدى الى تدمير دبابة وعربة مصفحة و/تريكس/ والعشرات من الياتهم المحملة بالرشاشات//.
وأضاف المصدر ان //الاشتباكات التي يخوضها أبطال الجيش العربي السوري والمستمرة طوال اليوم في دير الزور بالقرب من المطار أسفرت عن ايقاع العشرات من ارهابيي التنظيم التكفيري بين قتيل ومصاب//.
وقضت القوات العاملة في مطار دير الزور العسكري أمس على العديد من ارهابيي /داعش/ وأصابت اخرين في حين نفذ سلاح الجو عدة غارات جوية على أوكارهم وتجمعاتهم في المريعية والجفرة بالريف الجنوبي الشرقي لدير الزور ما أسفر عن تدمير اليات واسلحة وذخيرة وسقوط العديد من القتلى والمصابين بين ارهابيي التنظيم التكفيرى الذى يرتكب أبشع الجرائم بحق الاهالي معتمدا على مرتزقة من مختلف الجنسيات تم اغراوءهم بالمال الذي يجنيه التنظيم من النفط السوري المسروق الذي يتم بيعه في السوق العالمية عبر سماسرة أتراك بتواطوء مفضوح من النظام الاخواني الحاكم في تركيا.

المصدر: سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...