مقتل عشرة إرهابيين في عمليات للجيش المصري شمال سيناء

13-01-2015

مقتل عشرة إرهابيين في عمليات للجيش المصري شمال سيناء

أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية العميد محمد سمير مقتل عشرة من العناصر الارهابية التكفيرية المسلحة في إطار عملية شاملة استهدفت مناطق العريش والشيخ زويد ورفح شمال سيناء مشيرا إلى العثور على جثة ضابط بأمن الموانئ برتبة نقيب اختطف مؤخرا من قبل جماعات إرهابية.

وقال المتحدث العسكري في بيان له اليوم “نتيجة لعمليات المطاردة وتبادل إطلاق النيران تمكنت الاجهزة المختصة من قتل عشرة إرهابيين وضبط مدفعي هاون عيار 120 مم وحزام ناسف وقنبلة يدوية وكمية كبيرة من الذخائر وتدمير 15عربة من أنواع مختلفة و 32 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية كانت تستخدمها العناصر الإرهابية في تحركاتها”.

وأوضح المتحدث العسكري انه مع استمرار عمليات البحث تم العثور فجر اليوم على جثة نقيب بمنطقة جنوب المقاطعة بعد أن قامت العناصر الإرهابية بقتله مؤكدا أن محاصرة ومداهمة المناطق المحتمل تواجد هذه العناصر بها ما زالت جارية للقبض على ما تبقى منها وتطهير المنطقة منها بالكامل.

وكان مصدر أمني بوزارة الداخلية أكد لوكالة أنباء الشرق الأوسط أول أمس قيام مجهولين باختطاف ضابط برتبة نقيب بمصلحة أمن الموانىء أثناء توجهه إلى مقر خدمته بمدينة رفح شمال سيناء مشيرا إلى أنه تم على الفور تشكيل فريق بحث لتحديد هوية الخاطفين وضبطهم وإعادة الضابط المختطف.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...