القاء القبض على ابنة حمد بن جاسم بتهمه الدعارة

06-04-2012

القاء القبض على ابنة حمد بن جاسم بتهمه الدعارة

ذكرت صحيفة الفاينانشنال تايمز البريطانية ان السلطات الامنية في بريطانيا داهمت إحدى الشقق في لندن للاشتباه بوجود متطرفيين اسلاميين فيها ولكن الذي حصل عند المداهمة كان بمثابة مفاجأة كبرى للاجهزة الامنية حيث تبين ان هذه الشقه خاصة بالدعارة للعرب .
... وعند القاء القبض على ساكنيها في وضع التلبس بالزنا ظهر ان ابنه رئيس وزراء قطر حمد بن جاسم بن جبر أل ثاني المدعوة سلوى حمد بن جاسم وهي شبه عاريه مع احد الرجال الذي اكتفت الاجهزة الامنيه بالاشاره الى انه غير عربي .
وقد سارعت السفارة القطرية الى لملمة الموضوع وعدم وصوله الى الصحافة ولكن احد العناصر الامنية البريطانية قام بتسريب الخبر الى احدى الصحف والتي سارع رئيس وزراء قطر بمنحها 5 مليون دولار من اجل عدم نشرة وهو ماحصل فعلأ .

المصدر: وكالات –عربي برس

التعليقات

يرجى الحذف , لقد اعتذرت العربي برس عن نشر الخبر عن نفسي , لقد قمت بالعودة الى الصحيفة البريطانية المذكورة حين قرأت الخبر على صفحات الفيس بوك ولم اجد له اساسا فلم اشارك بتناقله .. نحتاج لمزيد من الحرص تحية لكم

ذكرت الفاينانشال تايمز... أحد العناصر الأمنية قام بتسريب الخبر... سارع رئيس وزراء قطر بمنحها 5 مليون دولار من اجل عدم نشره.... من ذكر إذا؟ فالمنطق يقول إذا كان (ق) يقتضي (ك) و (ك) يقتضي (ع) فإن (ق) يقتضي (ع) إلا إذا كان "المصدر: وكالات –عربي برس"

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...