دبي تستضيف أكبر معرض للعرائس

15-04-2008

دبي تستضيف أكبر معرض للعرائس

تستعد مدينة دبي لاستضافة أكبر معرض للعرائس في الشرق الأوسط، ويشارك في معرض «عروس دبي» الذي سيقام في مركز دبي الدولي للمعارض من 23 إلى 26 الشهر الجاري، أكثر من 20 عرض أزياء لمصممين محليين وعالميين يعرضون مجموعاتهم المنتظرة، في وقت يشارك فيه نحو 400 عارض من 13 دولة.

وستـكون شركة «اتــصــالات»، أكبـر مزود لخدمات الاتصالات و الانترنت في الإمارات العربية المتحدة، والتي صنفتها مجلة «فوربس» الاقتصادية الأميركية في طبعتها العربية بأنها سادس أكبر شركة في المنطقة، الراعي الممتاز للمعرض الذي تنظمه IIR الشرق الأوسط.

واعتبـرت مديـرة إدارة القنوات في «اتـصالات»، لطيـفـة فـكري الحـدث «منـصـة رائـعـة للتفـاعـل مـع عملائـنـا، خصوصاً خلال الاستعداد لمنــاسبــة تـحمل الكـثـيـر مـن الأهميـة والمتعة للعروس المقبلة وعائلتها».

وتستعد جائزة «سواروفسكي» للمصممين الشبــاب، هذا العام، لجولة نهائيـة مثيرة، بحيث سيتسابق الطلاب والمصممون الهواة الذين وصلوا للمرحلة النهائية من أجل استكمال تصميم أثواب الزفاف.

وتبدي «سواروفسكي» الشرق الأوسط التزاماً كبيراً في اكتشاف مواهب المصممين في الإمارات، وتعتبر رعايتها للجائزة دليلاً على التزامها بالبحث المستمر عن طرق جديدة ومثيرة لاستخدام الكريستال بالطرق الإبداعية.

الى ذلك، سيقدم عادل أبو حليقة، مالك سلسلة متاجر «أبو حليقة»، عرضاً لحفلة الزفاف العربية التقليدية، ليمنح الإلهام لعرائس المستقبل في ما سيكون عليه يومهن المميز. كما سيعرض أبو حليقة «عطر معرض العروس» الخاص المصمم لكل من الرجال والنساء، والذي أطلقه خلال معرض عروس «أبو ظبي» الأخير.

وتقول مديرة «معرض العروس»، دافني كوتا: «نحن ممتنون للرعاية التي تقدمها هذه الشركات المهمة المؤثرة. فمشاركتها المستمرة تعبر عن جودة معرض العروس».

وإلى جانب معرض «عروس دبي»، سيـــقام معرض «البيت العربي» ومعرض «الرعاية الصحية للمرأة» في قاعة «زعبيل» في مركز دبي الدولي للمعارض.

المصدر: الحياة

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...