مصرع سنوبر وكركورة والصحراوي وعرعش و الشعراوي زعيم عصابة الغوطة

08-01-2013

مصرع سنوبر وكركورة والصحراوي وعرعش و الشعراوي زعيم عصابة الغوطة

ألحقت وحدات من جيشنا السوري خسائر فادحة بالمجموعات الإرهابية المسلحة خلال سلسلة عمليات نوعية ضد تجمعاتهم في مزارع دوما وداريا والحجر الاسود في ريف دمشق وصادرت أسلحتهم وذخيرتهم وأدواتهم الإجرامية. وذكر مصدر مسؤول : إنه تم القضاء على متزعمي المجموعات الارهابية المسلحة في مزارع دوما من بينهم خالد فايز الشعراوي متزعم مجموعة إرهابية تطلق على نفسها اسم "كتيبة شهداء الغوطة" ومحمد ديب وهبة الملقب بـ الباشا.

وأضاف المصدر: إن وحدة من قوات الجيش السوري أوقعت أفراد مجموعة إرهابية بين قتيل ومصاب عند دوار الزيتون بمدينة داريا وصادرت أسلحتها بينها رشاشات وقناصات متطورة وبنادق حربية آلية. وأشار المصدر إلى أن من بين الارهابيين القتلى نورس سنوبر وأحمد عودة وأسعد يوسف وخالد العلي وعبد الرزاق جمعة وأحمد عمورة ويوسف كركورة.

كما أوقعت وحدة من جيشنا السوري اليوم مجموعة ارهابية كانت تعتدي على الاهالي وممتلكاتهم في الحجر الاسود بريف دمشق بين قتيل ومصاب. وذكر مصدر مسؤول إنه تم القضاء على الارهابي علاء مقداد متزعم مجموعة ارهابية تطلق على نفسها اسم "كتيبة البيطار وإصابة عدد آخر من الارهابيين إضافة إلى تدمير سيارات كانت تنقل ذخيرة وارهابيين.

واشتبكت وحدة من قوات الجيش السوري مع مجموعة ارهابية مسلحة في منطقة الضمير بريف دمشق واوقعت عددا من افرادها بين قتيل ومصاب. وذكر مصدر عسكري أن الإرهابي محمد أحمد خليفة الملقب بـ "محمد خميس الصحراوي" قتل في الاشتباك وجرح الارهابي خالد عرعش.

كما تواصل وحدات من قوات جيشنا ملاحقة مجموعات ارهابية في حلب وريفها موقعة عددا من افرادها بين قتيل ومصاب. وذكر مصدر مسؤول أن وحدة من قواتنا المسلحة استهدفت تجمعات واوكار الارهابيين في خان العسل والعويجة وخان طومان وقرية العزيزة بريف حلب ما اسفر عن مقتل واصابة عدد من الارهابيين وتدمير اوكارهم ومعداتهم. وأضاف المصدر أن وحدات من قوات جيشنا نفذت عددا من العمليات استهدفت فيها تجمعات الارهابيين في مساكن هنانو والليرمون والانصاري شرقي في مدينة حلب تمكنت فيها من القضاء على اعداد من الارهابيين وتدمير عدد من اوكارهم.

وبالتعاون مع الأهالي تصدت وحدات من جيشنا لمجموعتين إرهابيتين كانتا ترتكبان أعمال قتل وتخريب وسطو وسلب في بلدة المسطومة بريف إدلب وصادرت أسلحة وذخائر متنوعة كانت بحوزتهما. وذكر مصدر في المحافظة أنه تم القضاء على كامل أفراد المجموعتين الارهابيتين ومصادرة بنادق حربية آلية وقواذف (ار بي جي) ورشاشات متنوعة وكميات كبيرة من الذخيرة كانت بحوزتهم. وأضاف المصدر إن وحدات من جيشنا السوري أوقعت عددا من القتلى والمصابين في صفوف مجموعات إرهابية في بلدات تفتناز وطعوم وبنش في ريف إدلب.

وفي حماة اشتبكت وحدة من جيشنا  اليوم مع مجموعات ارهابية مسلحة كانت ترتكب أعمال قتل وترويع في بلدة طيبة الامام وقضت على عدد من أفرادها ودمرت آلياتهم. وقال مصدر بالمحافظة "إنه تم خلال الاشتباك تدمير سيارتين مزودتين برشاشات ثقيلة إضافة إلى إبطال مفعول وتفكيك 11 عبوة ناسفة باوزان تتراوح بين 150 و200 كيلوغرام زرعها الارهابيون على الطريق التي تربط بين صوران وطيبة الامام.

كما داهمت وحدة من جيشنا السوري وكرا لمجموعة ارهابية مسلحة في نوى بريف درعا كانت ترتكب أعمال تخريب وسطو بحق ممتلكات الأهالي والمواطنين وأوقعت من بداخله بين قتيل ومصاب. وذكر مصدر في المحافظة إن عملية المداهمة أسفرت عن القضاء على عدد من الارهابيين منهم محمد خير النوفلي ومصادرة قنبلتين وبندقية حربية الية كانت بحوزته إضافة إلى تدمير سيارة كان الارهابيون يستخدمونها في أعمالهم الاجرامية.

المصدر: سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...