أمرها «سبونج بوب» بقتل ابنتها ففعلت ذلك !

10-02-2022

أمرها «سبونج بوب» بقتل ابنتها ففعلت ذلك !

Image

كشفت أم في أمريكا من ولاية “ميشيغان”، أنها عثرت على ابنتها البالغة من العمر 3 سنوات ميتة داخل كيس قمامة، وأخبرت المحققين أن “سبونج بوب” أمرها بقت.ل الطفلة، وإلا ستواجه الموت.

ووفقاً لـ”نيويورك بوست” في أمريكا فإن «الأم جاستين جونسون (22 عاماً)، طعنت صغيرتها، ساتون موسر، عدة مرات في 16 سبتمبر الماضي، بعد يومين فقط من عيد ميلاد الطفلة الثالث، ثم وضعت جسدها في كيس قمامة أسود، بعد أن كانت تعاني من الهلوسة بسبب أسابيع من عدم حصولها على المخد.ر وقلة النوم».

وأدلى رايان إبرلين، المحقق في خدمات حماية الطفل في أمريكا، الذي أجرى مقابلة مع جونسون في الأول من تشرين الأول، بشهادته خلال جلسة الاستماع الأولية يوم الجمعة في القضية، وقال إنه «في اليوم الذي قتلت فيه ساتون، قالت الأم إنها حاولت الانت.حار في منزل والدتها الواقع في بلدة أوسكودا، قبل أن تقتل ابنتها».

وقال إبرلين: «أخبرتني أنها لا تتذكر تفاصيل ما حدث، وأنها كانت تعاني من الهلوسة بسبب نقص المخدر وعدم النوم لمدة أسبوعين تقريباً.. وكانت تحصل على هلوسات من مشاهدتها للتلفزيون الذي أمرها بأن تقضي على حياة ابنتها أو يقتلونها».

وأوضح المحقق أن الأم القاتلة أخبرته بأن “سبونج بوب” من كان يقول هذه الأشياء على التلفزيون، «إذا لم تفعل ما فعلته لابنتها لقتلوها. قالت إنها كانت خائفة على حياتها وقد فقدت عقلها».

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...