القضاء على عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” بريف القنيطرة وتدمير 10 آليات لـ“داعش” في منطقة دير حافر بريف حلب

21-11-2016

القضاء على عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” بريف القنيطرة وتدمير 10 آليات لـ“داعش” في منطقة دير حافر بريف حلب

قضت وحدة من الجيش العربي السوري على إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في ريف القنيطرة الشمالي.

ودمرت وحدة من الجيش بصاروخ موجه سيارة تقل عدداً من إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بالعدو الإسرائيلي على طريق الحميدية الحرية بالريف الشمالي.

وأوقعت وحدات من الجيش أمس الأول 25 قتيلاً على الأقل بين صفوف إرهابيي “جبهة النصرة” ودمرت لهم راجمة صواريخ ومدفعا ثقيلاً في مدينة القنيطرة المحررة وكسارات طرنجة وكروم الكشة.

وتنتشر في ريف القنيطرة تنظيمات تكفيرية يغلب على عناصرها مرتزقة أجانب من تنظيم “جبهة النصرة” تسلل بعضها من الأراضي المحتلة وبتنسيق مباشر مع الكيان الإسرائيلي وتتلقى منه جميع أشكال الدعم وتعالج أفرادها في مشافي الكيان الغاصب.

- كما أكد مصدر عسكري تدمير 10 آليات مزودة برشاشات في ضربات نفذها الطيران الحربي السوري وسلاح المدفعية ضد تجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” في منطقة دير حافر شرق مدينة حلب بنحو 52 كم.

وأفاد المصدر بأن “سلاح الجو نفذ طلعات على محور تحرك آليات لتنظيم “داعش” الإرهابي بالتزامن مع رمايات دقيقة لسلاح المدفعية على أحد تجمعاتهم في منطقة استصلاح الأراضي قرب بلدة دير حافر أدت إلى تدمير 10 سيارات دفع رباعي مزودة برشاشات ثقيلة والقضاء على عدد من أفراد التنظيم التكفيري”.

وقضت وحدات من الجيش أمس في رمايات مدفعية على أكثر من 17 إرهابيا من تنظيم “داعش” ودمرت عربة دفع رباعي مزودة برشاش و4 دراجات نارية في منطقة دير حافر.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...