الأمن المصري يعتقل 22 إرهابيا من جماعة الإخوان

10-05-2014

الأمن المصري يعتقل 22 إرهابيا من جماعة الإخوان

اعتقلت قوات الأمن المصرية اليوم 22 عنصرا من جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية في عدد من المحافظات وأبطلت مفعول عبوتين ناسفتين في القاهرة والجيزة.

ولفت مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية المصرية في بيان له اليوم "إن بعض عناصر جماعة الإخوان المسلمين اشتبكوا مع الأهالي في مناطق الرمل بمحافظة الاسكندرية والطالبية و6أكتوبر بمحافظة الجيزة وجامعة الأزهر ومسجد السلام في القاهرة ومدينة الفيوم حيث تدخلت الأجهزة الأمنية وتعاملت مع هذه الاشتباكات وألقت القبض على 22 شخصا بحوزتهم مسدس خرطوش وطلقات من ذات العيار وعدد من زجاجات المولوتوف وأسلحة بيضاء".

وأشار إلى أن قوات الأمن "عثرت على عبوتين ناسفتين في منطقتي جسر السويس بمحافظة القاهرة وكوبري أحمد عرابي بمحافظة الجيزة حيث أبطلت مفعولهما" مؤكدا أن الأجهزة الأمنية تواصل جهودها ومتابعاتها للحالة الأمنية بالبلاد من خلال انتشار قواتها ودورياتها الأمنية بشتى المحافظات والتصدى لكل ما يخل بأمن وإستقرار البلاد.

وكانت الأجهزة الأمنية المصرية اعتقلت في وقت سابق اليوم 20 إرهابيا إخوانيا لتورطهم في حرق سيارات الشرطة والاعتداء على المقار الشرطية وضبطت أسلحة وبؤرا إجرامية في عدد من المحافظات.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...