شاب يقضي حرقا في الحجر الأسود

12-07-2010

شاب يقضي حرقا في الحجر الأسود

توفي شاب من أهالي دير الزور و سكان الحجر الأسود منذ أيام إثر تعرضه لحروق خطيرة أصابت كامل جسده.  وتشير التحقيقات الجنائية إلى احتمال تعرض الشاب المذكور إلى القتل حرقا خصوصا و أنه تعرض للضرب وأصيب بعدة كدمات إثر اشتراكه بمشاجرة مع بعض أهالي الحي الذي يعمل فيه ومع أقربائه قبيل تعرضه للحرق.
و بيّن مصدر أمني أن الشاب المذكور كان يعمل في معمل "بلوك" في أحد أحياء الحجر الأسود وأنه أراد جلب أحد أصدقائه ليعمل ويقطن معه في المعمل المذكور ولكن أهالي الحي رفضوا ذلك نتيجة معرفتهم للشاب الآخر واتهامهم إياه بسوء الخلق، فتطور الأمر إلى عراك بالأيدي بين الشاب وبين بعض الأهالي خصوصا وأنه استخدم لهجة التهديد والوعيد وكال الشتائم للطرف الثاني" بحسب شهود العيان" وانتهى العراك بعد تدخل أقارب الشاب الذين ضربوه ليرغموه على دخول غرفته وإنهاء المشكلة، وبعد دقائق من انتهاء المشاجرة اشتعلت غرفة الشاب وهو بداخلها قبل أن يهرع أقرباؤه لمحاولة إنقاذه.
و أضاف المصدر أنه تم إسعاف الشاب إلى أحد المستشفيات القريبة ليدخل في غيبوبة بعد ثلاثة أيام من دخول المستشفى استمرت ثلاثة أيام أُخَرْ وانتهت بمفارقته الحياة.
وأشار المصدر إلى أن أحد الشهود وهو أخو الشاب أفاد بأن أخيه أخبره قبل موته بأن أشخاصا بللوه بالبنزين قبل أن يشعلوا فيه النار.
ولفت المصدر إلى أن التحقيقات لا تزال مستمرة في هذه القضية بغية كشف الحقائق كاملة.

باسم الحداد

المصدر: الوطن أونلاين

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...