سرقة أكثر من 400 أسطوانة غاز في دمشق

08-06-2024

سرقة أكثر من 400 أسطوانة غاز في دمشق

تعرّض مركز لبيع وتوزيع المحروقات في منطقة الميدان بدمشق إلى عملية سرقة مدمرة، حيث تمت سرقة أكثر من 400 أسطوانة غاز إضافة إلى كمية من المازوت.

وأفادت وزارة الداخلية بأن مجهولين اقتحموا أحد المراكز المخصصة لتوزيع المحروقات في محلة غرب الميدان بدمشق، حيث قاموا بسرقة ما مجموعه 413 أسطوانة غاز.

وبحسب الوزارة، تمكن قسم شرطة القدم في دمشق من التوصل إلى معلومات عن مركبتين تم نقل الأسطوانات المسروقة بهما، الأولى شاحنة نوع (هيونداي انتر) عائدة للمدعو (أحمد . غ) صاحب مركز لتوزيع الغاز في محلة عقربا بريف دمشق، والثانية نوع (مازدا) عائدة لشخص متوارٍ وهو صاحب مركز لتوزيع الغاز في محلة جرمانا.

وتم إلقاء القبض على صاحب المركبة الأولى وحجزها وتوقيف السائق المدعو (علي . ش) الذي قام بنقل المسروقات، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على شراء الأسطوانات من شخص يعمل حارس بنفس المركز ونقلها إلى محلة عقربا.

وتبين أن الحارس المذكور متوارٍ، ليتم إلقاء القبض على الأشخاص الذين يعملون ضمن المركز وثبت تورطهم بالسرقة بالاشتراك مع الحارس.

و بينت الوزارة أيضا أنه تم رصد مركبة أخرى دخلت إلى نفس المركز لتحميل كمية من مادة المازوت المنزلي بالاتفاق مع سائقَي صهريجين يدعيان (عامر . س) و(موفق . ع) وتم إلقاء القبض عليهما وبالتحقيق معهما اعترفا أنهما يقومان بسحب مادة المازوت من الصهاريج بالتنسيق مع أحد عمال المركز المقبوض عليهم وبيعها لشخص متواري بسعر السوق السوداء.

و أشارت الوزارة أنه تم استرداد جميع الاسطوانات المسروقة وسلمت إلى المركز أصولاً، وتم حجز المركبتين والصهريجين المذكورين ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...