إسلاميو مجلس ريف دمشق يطالبون بإغلاق نوادي السهر

14-05-2012

إسلاميو مجلس ريف دمشق يطالبون بإغلاق نوادي السهر

طالب أعضاء المكتب التنفيذي بريف دمشق بالحد من مخالفات البناء والإسراع بإنجاز شبكات المياه والصرف الصحي وتأهيل الشوارع في القطيفة وريما وصيانة المدارس وتخديم المجمعات التعليمية في بعض المناطق وإغلاق الملاهي الليلية لإخلالها بالأمن العام، والإسراع بتنفيذ طريق عام رأس المعرة، وتخديم المجمع الحكومي في النبك.
وأكد صالح بكرو رئيس المجلس بأنه سيتم الكشف على المنازل والمحال المتضررة جراء التفجيرين الإرهابيين في منطقة القزاز والتعويض لأصحابها، وتفعيل إدارة الأزمات بالمحافظة والتعويض عن المتضررين جراء الأعمال التخريبية للمجموعات الإرهابية المسلحة وإشراك أعضاء المجلس في الخطط المتخذة لحماية المواطن وممتلكاته.
وبيّن بكرو بأن وزارة المالية وافقت على تخصيص اعتماد بقيمة 32 مليون ليرة لتجهيز المجمع الحكومي في حرستا، موضحاً بأنه يتم حالياً فرز وتجهيز القاعات تمهيداً لانتقال مبنى المحافظة وجميع المديريات التابعة لريف دمشق إلى المبنى الجديد.
وقال بكرو: إن تنفيذ المشاريع سيتم وفق الأولوية واستكمال ما هو منها قيد الإنجاز، مشيراً إلى أن المحافظة بانتظار مذكرة المجلس المحلي لجرمانا لاستكمال مخططها التنظيمي وإقراره، مطالباً أعضاء المجلس بالبحث عن أماكن تخصص لتسويق المنتجات الزراعية في كل وحدة إدارية لتشجيع الإخوة المزارعين على زيادة إنتاجهم الزراعي.

أسعد المقداد

المصدر: الوطن

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...