50 ضبط مخالفة بناء في جرمانا وأحد المخالفين يشهر مسدساً في وجه عناصر الشرطة

11-05-2011

50 ضبط مخالفة بناء في جرمانا وأحد المخالفين يشهر مسدساً في وجه عناصر الشرطة

نظم المكتب الفني في محافظة ريف دمشق بالتعاون مع مجلس مدينة جرمانا /50/ ضبط مخالفة بناء في المدينة وذلك ضمن حملة مستمرة لإنهاء ظاهرة مخالفات البناء في المحافظة .

وقال المهندس أكرم خلوف رئيس المكتب الفني في محافظة ريف دمشق: إن المكتب يقوم بعملية متابعة مستمرة لمخالفات البناء بالتنسيق مع الوحدات الإدارية ولجنة الهدم المركزية في المحافظة لإزالة المخالفات وفق أحكام المرسوم رقم /59/ لعام 2008م .وبناء على تعليمات السيد المحافظ من خلال الاجتماع الذي عقد أمس الأول وضم قائد شرطة المحافظة وجميع الجهات المعنية بالمحافظة لتطبيق المرسوم 59 على جميع المخالفين. ‏

وأضاف خلوف: إنه تم توقيف أصحاب المخالفات وإحالتهم إلى القضاء المختص ويقوم المكتب الفني ومجلس مدينة جرمانا بالتعاون مع الجهات المختصة بهدم الأبنية المخالفة حيث تم هدم /8/ مخالفات خلال اليومين الماضيين ولايزال العمل مستمراً لإزالة باقي المخالفات رغم الصعوبات التي تعاني منها الجهات المختصة في عمليات الهدم ومنها محاولة الاعتداء على عناصر الشرطة من قبل أحد المواطنين المخالفين والذي أشهر مسدساً في وجوههم دون أن تسفر الحادثة عن إصابات وقد ألقي القبض على الفاعل وتمت إحالته للقضاء.
 
وأوضح رئيس المكتب الفني أن بلدية الديماس قامت بإزالة /3/ مخالفات في البلدة بمؤازرة المكتب الفني والجهات المختصة وتتابع عملها لإزالة مخالفات أخرى. ‏

يذكر أن المكتب الفني قام بإزالة /80/ مخالفة بناء في قرى الأسد الأسبوع الماضي من خلال حملة هدم واسعة نظمتها بلدية قرى الأسد والمكتب الفني والجهات المتخصصة.

المصدر: تشرين

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...