هبة نمرة تتغلب على إعاقتها وتتفوق وتدخل الجامعة

13-03-2024

هبة نمرة تتغلب على إعاقتها وتتفوق وتدخل الجامعة

Image
هبة نمرة تتغلب على إعاقتها وتتفوق وتدخل الجامعة

الطالبة المتميزة هبة جمعة نمرة، تنحدر من قرية تل سكين القعادة في ريف محردة الغربي إعاقتها لم تثنيها عن السعي نحو الإبداع والتميز، فقد شقت طريقها في عالم العلم والمعرفة بإصرار وعزيمة.

هبة، التي تعاني من إعاقة بصرية وتعجز عن القراءة والكتابة، ومع ذلك، تمكنت من التفوق بشكل استثنائي في مراحل دراستها السابقة.

فقد كانت من أوائل الطلاب في مرحلة التعليم الأساسي في مدرسة تلسكين القعادة، وتابعت تألقها في المرحلة الإعدادية حيث حصلت على المرتبة الأولى وتم تكريمها من قبل محافظة حماة.

ثم انتقلت إلى ثانوية الصفصافية، حيث تابعت تفوقها في الفرع الأدبي رغم تفوقها في المواد العلمية. وبفضل إرادتها القوية وتحفيزها لتحقيق أهدافها، نالت هبة المركز الأول على مستوى المحافظة والمنطقة الوسطى.

والآن، تستمر هبة في رحلتها التعليمية في جامعة البعث، حيث تدرس في كلية التربية تخصص مناهج وطرائق تدريس. رغم أن مجموعها في الثانوية كان يؤهلها لدخول الفروع الأعلى، إلا أنها اختارت تحقيق حلمها في مجال التعليم.

هبة اليوم في السنة الأولى في كلية التربية، تسعى جاهدة لتحقيق التفوق والتميز. ولدعمها في هذه الرحلة التعليمية، تحتاج إلى الدعم المعنوي والمادي من الجهات ذات الصلة، بما في ذلك تقديم المساعدات التعليمية والمساعدات الأخرى.

إن قصة هبة تعكس الإرادة الصلبة والعزيمة القوية في مواجهة التحديات، وتثبت أن العزيمة والإرادة هما المفتاح لتحقيق النجاح رغم الصعوبات.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...