استشهاد شخصين وإصابة 4 آخرين باعتداءات إرهابية على أحياء سكنية في حلب والقنيطرة وبلدة الفوعة

09-11-2016

استشهاد شخصين وإصابة 4 آخرين باعتداءات إرهابية على أحياء سكنية في حلب والقنيطرة وبلدة الفوعة

أفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب باصابة 4 أشخاص بجروح بينهم 3 نساء نتيجة قذائف صاروخية وطلقات متفجرة أطلقتها التنظيمات الارهابية على حيي الحمدانية وحلب الجديدة.

واستشهد شخص جراء استهداف المجموعات الإرهابية التابعة لـ”جيش الفتح” بالرصاص أحياء سكنية في بلدة الفوعة المحاصرة بريف إدلب الشمالي.

وأفادت مصادر أهلية في بلدة الفوعة بأن الإرهابيين المنتشرين في بلدة بنش أطلقوا صباح اليوم نيران قناصاتهم باتجاه الأحياء السكنية في البلدة ما تسبب “باستشهاد شخص”.

وتحاصر التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظامي أردوغان وآل سعود بلدة الفوعة الواقعة شمال مدينة إدلب بنحو 10 كم وتستهدفها بمئات القذائف ورصاص القنص ما تسبب باستشهاد وإصابة العديد من أهالي البلدة.

- واستشهد شخص واصيب اخر جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية المرتبطة بكيان الاحتلال الإسرائيلي برصاص الرشاشات الثقيلة والقنص على أهالي قرية حضر بالقنيطرة.

وفي القنيطرة أطلق إرهابييو تنظيم “جبهة النصرة” المنتشرين في التلول الحمر اطلقوا صباح اليوم رصاص الرشاشات الثقيلة والقنص باتجاه منازل المواطنين في قرية حضر بالريف الشمالي ما أسفر عن “استشهاد شخص وإصابة آخر بجروح والحاق أضرار مادية بمنازل أهالي القرية”.

واستهدف إرهابيو تنظيم “جبهة النصرة” أول أمس بقذيفة صاروخية قرية حضر ما أدى إلى إصابة شخص بجروح.

وتتلقى المجموعات الإرهابية المنتشرة في عدد من قرى وبلدات ريف القنيطرة الدعم اللوجستي والاستخباري من كيان العدو الإسرائيلي وتعتدي على الأهالي في القرى الآمنة بالقذائف المتنوعة.

المصدر: سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...