وزارة التجارة: رفع تعرفة السرافيس بنحو 17%

19-01-2015

وزارة التجارة: رفع تعرفة السرافيس بنحو 17%

وجه وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك حسان صفية، كتاباً إلى مديريات التجارة الداخلية في المحافظات، للعمل على إجراء التعديلات على تعرفات أجور النقل.

وبين صفية أنه بالنسبة للسرافيس العاملة ضمن المحافظة الواحدة فإن نسبة انعكاس الزيادة على التعرفة النافذة لسعر المازوت، بلغت 16.87% بعد تعديل سعر ليتر المازوت من 80 إلى 125 ليرة، وحسب نسبة دخول المازوت في المركبة، وفقا لوكالة الأنباء الرسمية “سانا”.

وطلب صفية من المديريات العمل على إجراء التعديلات اللازمة على تعرفات أجور النقل المعتمدة، بالتنسيق مع المكاتب التنفيذية في المحافظات على ضوء نسبة الانخفاض والارتفاع، التي حصلت على التعرفة الكيلو مترية النافذة بعد توحيد سعر ليتر المازوت.

وبيّن صفية أن نسبة انعكاس الانخفاض على التعرفات النافذة لوسائط النقل العاملة على المازوت بين المحافظات، تراوحت ما بين 2.35%، إلى 3.21% وحسب نسبة دخول المازوت بالمركبة وذلك بعد تخفيض سعر ليتر المازوت من 140 الى 125 ليرة.

يذكر أن “وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك” أصدرت أمس الأول قراراً تضمن توحيد سعر ليتر المازوت للقطاع العام والخاص بـ 125 ليرة بما فيها لأغراض النقل والتدفئة.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...