حزيران(يونيو) 2011

30-06-2011

اسرائيل تقوم بتخريب سفينة أخرى من أسطول «الحرية 2»

كشف منظمو أسطول الحرية 2 لرفع الحصار عن قطاع غزة وإظهار التضامن مع أبناء القطاع المحاصر اليوم عن أن اسرائيل عمدت إلى تخريب سفينة ثانية في الأسطول لمنعه من متابعة مسيرته نحو القطاع الأمر الذي قد يتسبب بتأجيل إبحار القافلة حتى نهاية الأسبوع المقبل .
30-06-2011

شبح عدم الاستقرار يُقلق مصر

ظلل شبح عدم الاستقرار مواجهات بين الشرطة ومتظاهر في القاهرة أمس (أ ب). على مصر ليل الخميس وطوال نهار أمس، وسط مواجهات بين آلاف المتظاهرين وقوات الأمن المركزي بدأت في حي العجوزة مساء الثلثاء وانتقلت إلى ميدان التحرير ثم إلى حي لاظوغلي قرب مقر وزارة الداخلية

30-06-2011

سلواية أبو الفردين ( الجزء الثاني )

اعترف الإرهابي عماد سلواية أنه أطلق النار خلال مشاركته في إحدى المظاهرات في مدينة اللاذقية على أحد المشاركين من مسدس أخوه غسان عن طريق الخطأ حسب قوله ثم اتهموا قوات الأمن بقتله بهدف الإساءة لهم.

30-06-2011

تزوج 17 امرأة وأنجب 90 وطموحه الوصول للمائة

رغم إصابته في حادثالحاج داد مع بعض أولاده أليم أدى إلى بتر أحد ساقيه، وأجبره على الابتعاد عن حياته العسكرية، بدا داد محمد مراد عبدالرحمن، أكثر إصراراً على مواصلة الحياة، بل وخوض تجربة الزواج لأكثر من 17 مرة، أملاً في إنجاب أكثر من مائة طفل، كما وعد والده.

30-06-2011

كثرة الجلوس تقصّر العمر

ذكرت شبكة "سي ان ان" الأمريكية ان جمعية السرطان الأمريكية أجرت دراسة على أكثر من 123 ألف شخص خلال فترة 14 عاماً لتصل إلى خلاصة مفادها ان ثمة علاقة فعلية بين كثرة الجلوس والفترة التي يعيشها الإنسان.

30-06-2011

حملة اعتقالات ضد سعوديات لقيادتهن السيارات

اعتقلتسعوديات اتفقن على قيادة السيارات من أجل حقهن بالقيادة السلطات السعودية خمس فتيات أثناء قيادتهن السيارات في منطقة درة العروس، شمالي جدة، في وقت متأخر الثلاثاء، كما أفادت أخبار باعتقال فتاة أخرى كانت تقود سيارة برفقة شقيقها في حي السليمانية،

30-06-2011

لاجئون على حدود تركيا يرفضون مساعدات «الهلال الاحمر» السوري

رفض السوريون المقيمون في المخيمات الخمسة المحاذيةجنود أتراك ينظرون إلى تحركات القوات السوريةعلى الحدودالمشتركة(أ ب ). للحدود مع تركيا امس استقبال وفد «اللجنة الدولية للصليب الاحمر» و «الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الاحمر» و «الهلال الاحمر» السوري لايصال مساعدات طبية وغذائية.

30-06-2011

كنائس العالم تتحد لنشر المسيحية

أصدر ائتلاف يمثل معظم الكنائس المسيحية في أنحاء العالم ميثاقا يوم الثلاثاء لنشر عقيدتهم بهدف الحد من التوترات فيما بينهم أو مع أتباع الأديان الأخرى.
30-06-2011

منتج أعمال الشغب يدخل المعادلة التأمينية

أكد مدير هيئة الاشراف على التأمين إياد الزهراء أن قطاع التأمين السوري لم يتلق أي إخطارات مبدئية من شركات الاعادة العالمية بمنع تغطية الأخطار الأمر الذي وصفه بالمؤشر الايجابي فيما استبعد تأثير تصنيف مؤسسات الائتمان العالمية على الاتفاقيات الموجودة في عام 2011،
30-06-2011

دمشق تعرِّف أبناءها الى وجهها «القلق»

لم يستمع سالم لنصائح أهله، ولم يؤجل موعد زيارته السنوية المعتادة، حجز تذكرته إلى دمشق قادماً من إحدى العواصم الأوروبية حيث يستقر موقتاً بغرض الدراسة، وهو يتوق لرؤية أهله وأقربائه والاطمئنان على بلده.
30-06-2011

اليمن: عشرات القتلى من الجيش و«القاعدة»

قُتل عشرات من الجنود اليمنيين ومسلحي تنظيم «القاعدة» أمس، في معركة ضارية انتهت بسيطرة المسلحين المتشددين على ملعب «الوحدة» الرياضي لكرة القدم في الضاحية الجنوبية لمدينة زنجبار، عاصمة محافظة أبين (جنوب)، بعدما كان يخضع لسيطرة كتيبة من الجيش تابعة للواء 25 ميكانيكي المرابط في المدينة وحمايتها.