رولز رويس تكشف عن سيارتها الأسرع على الإطلاق

10-03-2013

رولز رويس تكشف عن سيارتها الأسرع على الإطلاق

أطلق عملاق مصنعي السيارات فائقة الرفاهية شركة رولز رويس سيارتها الجديدة من طراز رايث و التي تجمع بين الرفاهية العالية والقوة الهائلة التي تمكنها من المنافسة في سوق السيارات الرياضية الذي يعتبر أحد أكثر الأسواق منافسة بوجود العديد من الشركات التي فرضت اسمها خلال عقود مضت.

ونقلت شبكة "سي ان ان" الإخبارية على موقعها الإلكتروني عن الشركة إعلانها عن المواصفات التي تميز نسختها الرياضية الجديدة حيث أنها تتمتع بمحرك ضخم مكون من 12 صبابا قادرا على توليد قوة تعادل 624 حصانا.

و بينت الشركة أن السيارة الجديدة تنطلق من الوقوف التام إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة ب 4ر4 ثوان فقط و هي فترة زمنية ممتازة بالنسبة لسيارة تزن نحو 5ر2 طن و ذلك من خلال منظومة تكنولوجية و حركية فريدة و مطورة حيث تم تزويد علبة التروس بثماني سرعات.

وبينت الشركة أن السيارة الجديدة تم تزويدها بأنظمة ملاحة متطورة تربط الظروف المحيطة بالسيارة مع نوعية الأداء من خلال الأقمار الصناعية أو ما يعرف بتقنية أل جي بي اس فعلى سبيل المثال تقوم الأنظمة بقراءة طبيعة الطريق أمام السيارة وتغذية كمبيوتر السيارة بالمعلومات مثل وجود هضبة أو انحناء في الطريق وعليه يقوم الكمبيوتر بتهيئة السيارة لمثل هذه المستجدات.

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...