وفاة رجل أمن أردني متأثرا بجروح اصيب بها خلال الاحتجاجات التي شهدها الأردن ضد قرار الحكومة رفع الأسعار

07-12-2012

وفاة رجل أمن أردني متأثرا بجروح اصيب بها خلال الاحتجاجات التي شهدها الأردن ضد قرار الحكومة رفع الأسعار

أعلن المتحدث باسم مديرية الدرك الأردنية أحمد ابو حماد أن رجل امن أردني توفي اليوم متأثرا بجروح اصيب بها خلال احتجاجات شهدها الأردن منتصف الشهر الماضي على قرار الحكومة رفع أسعار المحروقات.

ونقلت وكالة فرانس برس عن أبو حماد قوله في تصريحات ان الملازم ثاني فيصل احمد سعيدات البالغ من العمر 36 عاما توفي بمستشفى مدينة الحسين الطبية متأثرا بجروح اصيب بها خلال تلك الاحتجاجات مضيفا إن سعيدات هو من مرتبات الدرك واصيب بطلق ناري بمنطقة البطن في 15 تشرين الثاني الماضي في منطقة المزار الجنوبي بمحافظة الكرك جنوب العاصمة عمان ونقل اثر اصابته إلى المستشفى.

وأوضح أبو حماد أن حالة سعيدات هي ثاني حالة وفاة من نوعها هذا الأسبوع حيث توفي العريف احمد علي المقابلة مساء الجمعة الماضي في مدينة الحسين الطبية في عمان متأثرا بجراح تعرض لها خلال الاحتجاجات.

وكان مدير الأمن العام الأردني حسين هزاع المجالي اعلن في 15 تشرين الثاني الماضي عن اصابة 50 شرطيا ودركيا بينهم 13 اصابتهم سيئة خلال ما سماه احداث الشغب التي شهدتها المملكة الأردنية.

يذكر أن احتجاجات واسعة اندلعت في الأردن منتصف الشهر الماضي بعد رفع أسعار المشتقات النفطية بنسب تراوحت بين 10 و53 بالمئة لمواجهة عجز الموازنة الذي قارب 7ر7 مليارات دولار.

المصدر: وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...