منى جمال عبد الناصر تتهم الموساد بقتل زوجها

12-07-2010

منى جمال عبد الناصر تتهم الموساد بقتل زوجها

اتهمت منى عبد الناصر، ابنة الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر، جهاز الاستخبارات الإسرائيلي (الموساد) بقتل زوجها أشرف مروان في عام 2007 في لندن.
وقالت منى عبد الناصر، في مقابلة نشرتها صحيفة «أوبزرفر» أمس، إن زوجها أشرف، الذي شغل منصب مدير الاتصالات في مكتب الرئيس المصري الراحل أنور السادات، «كان يعتقد أن حياته في خطر، في الأيام التي سبقت وفاته في صيف العام 2007»، مشـيرة إلى أنها «اكتشفت بعد مصرعه أن نسخة مخطوطة مذكراته، التي هددت بفضح أسرار أجهزة الاسـتخبارات في الشـرق الأوسط، اختفت من رفوف مكتبته».
وأضافت عبد الناصر، التي ستدلي بشهادتها في التحقيق القضائي حول أسـباب وفاته الذي سيبدأ اليوم، أن زوجها أسرّ لها قبل تسعة أيام من سقوطه من شرفة منزله في لندن، في ظروف غامضة، أن «عناصر تصفية كانت تطارده»، مؤكدة أنّ «جهاز الموساد الإسرائيلي هو الذي قتله».
وعُثر على أشرف مروان (63 عاماً) ميـتاً على الرصيف تحت شقته الفاخـرة في حي كارلتون هاوس في لندن في حزيران العام 2007. وقال شـاهد واحد على الأقل إنه رأى رجلين ذوي ملامح شـرق أوسطية في شـرفة شـقته، الواقعة في الدور الخامس، بعد ثوان معدودة من سقوطه منها.

المصدر: يو بي آي

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...