كاتب إسرائيلي يحرض على قتل وطرد الفلسطينيين

22-04-2008

كاتب إسرائيلي يحرض على قتل وطرد الفلسطينيين

دعا كاتب “إسرائيلي” إلى طرد الفلسطينيين من ديارهم، مؤكداً أن هذه وجهة نظر غالبية “الإسرائيليين”، ومستذكراً دعوة مشابهة أطلقها المسؤول العسكري والسياسي “الإسرائيلي” افي ايتام. وكتب كوبي نيف في صحيفة “معاريف” العبرية أن القتل والطرد للعرب، الذي روج له ايتام في الماضي ورد في حينه بسخرية واحتقار، لكنه يصبح اليوم أكثر فأكثر من نصيب الكثيرين ليس فقط في معسكره، بل وفي أوساط كل ما أسماه “شعب إسرائيل” بما في ذلك ما يسمى “معسكر السلام”.

وأشار إلى أن ايتام دعا منذ زمن بعيد إلى التحرر من “القيود الأخلاقية” التي تحظر قتل عشرات آلاف العرب عن عمد، لبنانيين، سوريين وفلسطينيين، من أجل إخضاعهم وفرض الاستسلام عليهم.

وأضاف أن ايتام يدعو حالياً إلى طرد ليس فقط الأعضاء العرب في الكنيست، وليس فقط فلسطينيي ال 48 الذين يتظاهرون تضامناً مع إخوانهم في غزة، بل وأيضا، عند الحاجة، طرد مليون فلسطيني مما يسمى في لغته الاستيطانية “يهودا والسامرة” أي من الأراضي التي احتلتها “إسرائيل” في حرب 67.

وكان موقع “واي نت” الإلكتروني التابع لصحيفة “يديعوت” أكد الأسبوع الماضي أنه “في أعقاب خطاب حاد قال فيه ايتام للأعضاء العرب إنه سيأتي اليوم لنطردكم، تلقى تهديدات. وأضاف “بعد أن انتهت جلسة الهيئة العامة للكنيست، عاد ايتام إلى بيته في القدس، وتوجه إليه شاب ذو نبرة عربية وقال له “لا تفكر أن بوسعك أن تطردنا من هنا. سمعنا ما قلت”. واعتبر الكاتب أن هذا التهديد مبرر لطرد الفلسطينيين من ديارهم، حيث قال “ايتام محق، لا مفر، يجب طردهم”.

المصدر: الخليج

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...