أغطية خاصة بآيفون تضاعف قوّة الإشارة الخلويّة

11-01-2015

أغطية خاصة بآيفون تضاعف قوّة الإشارة الخلويّة

أعلنت “شركة Antenna79″ أثناء مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية “CES 2015″، المقام حاليا بمدينة لاس فيغاس الأميركية، عن غطاء لهاتف “آيفون 6″ الذكي يضاعف قوة الإشارة الخلوية.

ووفق موقع “AIT News” الالكتروني، فالغطاء الجديد، الذي يحمل اسم “Reach79″، يشبه أغطية “شركة بونج” التي تقلل مستويات الإشعاع المنبعث من الهواتف الذكية، لكنها تستخدم لتقوية الإشارة الخلوية إلى الضعف.

كما أنّ أغطية “Reach79″ متوفّرة باللون الأسود وبـ60 دولار للهاتف “آيفون 6″، و70 دولار للهاتف الأكبر حجماً، “آيفون 6 بلس”، وتعتزم الشركة طرح أغطية باللون الأحمر خلال الأشهر المقبلة.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة، ديفيد فيجيل، أن أغطية “Reach79″ مدعومة بتقنية خاصة بالهوائيات، وهي أغطية تحسين الأداء الأولى المصممة للسرعة.، حيث يتضمن كل غطاء هوائياً رقيقاً للغاية، ومطلياً بالذهب، يعمل على زيادة قوّة إشارة الهاتف الذكي.

علاوةً عن ذلك، بيّنت الشركة أن أغطية “Reach79″ تعمل على زيادة سرعة نقل البيانات، فضلاً عن تحسين استهلاك الطاقة من البطارية.

ونوّهت الشركة بأنّ وزن الأغطية يبلغ 36 جراماً، وتتحمّل السقوط من ارتفاع مترين.

يذكر أنّ “شركة Antenna79″ هي الشركة الأم لـ”شركة Pong”، التي تصنع أغطية للتقليل من مستويات الإشعاع المنبعث من الهواتف الذكية.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...