العدوان الإسرائيلي الهمجي على غزة يتواصل.. 162 شهيدا و 1085 جريحا

13-07-2014

العدوان الإسرائيلي الهمجي على غزة يتواصل.. 162 شهيدا و 1085 جريحا

واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي عدوانها الهمجي على قطاع غزة لليوم السادس على التوالي وشن طيرانها غارة جوية استهدفت فجر اليوم منزلا في جباليا شمال قطاع غزة ما أدى إلى استشهاد طفل فلسطيني.
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن الطبيب اشرف القدرة المتحدث باسم لجنة الاسعاف والطوارىء في غزة قوله: “استشهد الطفل حسام ابراهيم النجار البالغ من العمر 14 عاما جراء قصف من طائرات الاحتلال على منزله في جباليا شمال القطاع وبالتالي ترتفع حصيلة العدوان الصهيوني المستمر على القطاع حتى اللحظة الى 162 شهيدا و1085 جريحا”.
وأشار القدرة إلى أن أربعة شهداء قضوا فجر اليوم متأثرين بجروح أصيبوا بها وهم الطفل الرضيع موءيد الاعرج وعمره عامان وامراتان مسنتان من غزة وشاب من دير البلح.
وذكر شهود عيان ان خمسة فلسطينيين اصيبوا بجروح مختلفة بتعرض منزل في بلدة الزوايدة في وسط قطاع غزة للقصف الاسرائيلي.
وكان مجلس الامن الدولي دعا الجانبين الاسرائيلي والفلسطيني في وقت سابق أمس إلى “وقف إطلاق النار” واحترام القوانين الانسانية الدولية وخصوصا حول حماية المدنيين فى حين طالب ممثل فلسطين فى الامم المتحدة رياض منصور “إسرائيل” بالالتزام ببيان المجلس والوقف الفوري لعدوانها على الشعب الفلسطيني.

 في سياق متصل أصيب ثلاثة فلسطينيين بجروح مساء امس جراء قمع قوات الاحتلال الاسرائيلي لمتظاهرين فلسطينيين في القدس المحتلة والخليل جنوب الضفة الغربية خرجوا تضامنا مع غزة.
وذكرت وكالة الصحافة الفرنسية أن ثلاثة فلسطينيين جرحوا بالرصاص الحي خلال المظاهرة في بني نعيم شرق الخليل. وفي قلقيلية بالقرب من رام الله شمال الضفة الغربية رشق عشرات المتظاهرين الفلسطينيين قوات الاحتلال بالحجارة كما اعتقلت قوات الاحتلال في حي العيسوية في القدس المحتلة مواطنا فلسطينيا.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...